رئيس التحرير : مشعل العريفي

المعارضة القطرية تكشف المستور عن اجتماعات سرية لـ 3 دول لإثارة مخطط تدويل الحرمين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد.. قالت المعارضة القطرية إن الاجتماعات السرية بين القطريين والإيرانيين والأتراك تهدف لإثارة مخطط تدويل الحرمين الشريفين، مشيرة إلى أن هذه الاجتماعات حضرها ممثلين عن جماعة الإخوان ممثلين لفروع الإخوان من ماليزيا وإندونيسيا وبلجيكا وبريطانيا.
ولفتت المعارضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" أعطيت الأوامر لهؤلاء بتحشيد مناصريهم على الأرض في نشر الأخبار والشائعات الداعمة لتحقيق هذا الهدف، ومحاولة تكوين رأي عام ينخرط في هذا المخطط؛ لتفتيت الوحدة الإسلامية والعربية لصالح تسهيل مهمة النظام القطري في تغلغل الفرس والعثمانيين الجدد بخليجنا وأمتنا".

وتابعت: "الداعم لتحقيق هذا الهدف ينخرط فيه أيضًا: القرضاوي ومساعديه، وكيانات المؤسسات المذهيية التابعة لنظام الملالي المنتشرة في إيران والعراق ولبنان ونيجيريا، والتمويل الشامل لكامل هذا المخطط الدنيء يأتي من خزينة تميم وديوانه الأميري"، موضحة:" شعبنا الشريف المقاوم للمد الفارسي والعثماني سيسقط هذا النظام العميل الفاسد، ونعاهد أمتنا الإسلامية والعربية أن تميم سيدفع ثمنًا باهظًا لما يرتكبه من خيانات وانتهاكات وظلم. التغيير قادم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up